مداعبات القطط

قطة

كلنا يحب القطط وبعضنا يكرها ويخاف منها والبعض الآخر يقرف من هذا الحيوان الأليف , منذ صغري أحببت هذا الحيوان لما له من نعومة إلا أنني كنت أخاف أن تسبب لي المرض فأكتفي بمشاهدتها , منذ يومين ذهبت في زيارة إلى منزل خالي وإذ بقطة ممددة على الطاولة وهي تلعب مع نفسها فأحببت أن ألتقط بعض الصور لها وهي تقفز وتتحرك ……..

تنظر إلى البلابل

تنظر إلى البلابل

ترقص

ترقص

اللعب مع الخيط

اللعب مع الخيط

ممنوع التصوير

ممنوع التصوير

دلال

دلال

وكأنها تُشعل المصباح

وكأنها تُشعل المصباح

نظرة بريئة

نظرة بريئة

نظرة

نظرة

الأوسمة: , , , , ,

6 تعليقات to “مداعبات القطط”

  1. الشجرة الأم Says:

    في الحقيقة أنا كنت أحب القطط كثيراً، لكن وأنا صغيرة قمت بملاعبة قطة فقفزت علي وحضنتي، فرميتها بعيداً ومن يومها وأنا أخاف من القطط كثيراً وأصبحت عقدة لي.

    الصور جدا جميلة.

    • بشر Says:

      فعلا ً إذا كانت من الصغر تصبح حالة في الشخص ” عقدة” , أنا أقلل من لمسي لها . لكنها بالنهاية ظريفة

  2. حسام الأخرس Says:

    صور جميلة لمخلوق رائع أنا أحب القطط جدا ولكن عزيزي بشر يبدو أن هذه القطة جرباء لذلك دير بالك منها 🙂

    • بشر Says:

      ههههههههههه 😀 على فكرة كل مابيفتحو باب البلكون بيلاقوها قاعدة عالطاولة

  3. فضل Says:

    جميل جدا
    إختيارك للألوان الأبيض و الأسود
    و السيفيا يبرز معالم القطة
    أعجبتني ” ممنوع التصوير “جدا 😎

  4. فضل Says:

    بعد المراجعة
    ظهر إنه لا يوجد خاصية سيفيا
    عفوا على الخطأ :mrgreen:

اترك رد

