أنا والأربع ماوسات

ماوس كمبيوتر

من المعروف عند شراء الكمبيوتر من أي تاجر (طبعا ً مهما كان سعر هذا الكمبيوتر) فإن هذا التاجر لن يكرمك بإكسسوارات الكمبيوتر (ماوس – كبيورد – مكبرات صوت) إلا إن كنت خبيراً وانتقيتها بنفسك .

عندما أحضرت الكمبيوتر لأول مرة كانت الماوس عادية جدا ً جدا ً أضف إلى أنها من القديمات (التي يعملن بالكرة = أي ليست ليزرية) كانت تلك الماوس بالفعل كالعدو أخوض حربا ً ضدها كلما جلست لأتصفح الإنترنت أو لأقوم ببعض الأعمال فإذا بدأت ترجف أضربها ضربة قوية وإذا لم تتحرك أضربها بالحائط لتصبح قطع صغيرة .

هنا بدأت خطتي لشراء ماوس جيدة وبالفعل أوصيت أحد الأشخاص المسافرين بماوس تتناسب مع اختياراتي كانت المفاجأة أنها ماركة Sony لكن صينية 😦 استعملتها زمان طويل حتى بدأ دولابها بالتعب وبدأ يرجف أثناء تصفح الإنترنت .

لابد إذا ً من ماوس ثانية وبالفعل كانت التجربة الأولى لي في شراء الماوس عن طريق الإنترنت من أحد المواقع التي تقدم خدمة التجارة الإلكترونية (محليا ً) ضغطنا للشراء لتأتي عن طريق ضد الدفع كانت على ما أذكر ماركة genius إلا أنني لم أنتبه كيف كان موجود في مواصفاتها أنها ماوس صغيرة الحجم مخصصة لأجهزة اللابتوب (المحمول) وحين جاءت اللحظة الحاسمة لأفتح المغلف وجدتها صغير …. يئست لكنني لا أعرف ما هي الإرادة الإلهية التي أتتني لأستخدم هذه الماوس الصغيرة استعملتها بما يقارب الستة أشهر ثم احتفظت فيها في خزانتي كـ ذكرى .

الماوس الثالثة موعد إحضار هذه الماوس هو بعد الكمبيوتر الجديد (وهي من نفس بائع الكمبيوتر) وعند شرائي لها سألت البائع هل هي ذات جودة عالية (أي لا ترجف) فقال لي نعم وبدأ يمدح بها (ماركة Boss) على كل حال أحضرتها في اليوم الأول لأجدها ترجف بخجل كالفتاة في يوم عرسها 😀 في اليوم الثاني بدأت ترجف أقوى ثم في اليوم الثالث لم تعد تتحرك بإرادتي وعلى فور بدأت بضربها وضربها حتى صارت عجين .

أما الماوس الرابعة فكانت هي الأخيرة إن شاء الله لأنني اشتريتها من محل لا يعرف ما هي البضاعة الرخيصة أو التجارية هذه الماوس فكرت أن أنظم لها قصيدة شكر على هذا الاستعمال فأضوائها تخطف الأنظار (وكأنك تركب تكسي شعبي) إضافة إلى سلاستها وخفتها ومناسبتها لقبضة اليد حتى وصلتها usb فلا تحتار في كيفية وضعها اشتريتها مع كفالة سنة لذالك لن أقلق عليها (كتب عليها ماركة Hyundai) .

الأوسمة: , , , , ,

3 تعليقات to “أنا والأربع ماوسات”

  1. zeino8 Says:

    يلا هانت , بقالك تجرب الماوس اللاسلكية والتوتش باد , لحتى يطلع اختراع جديد يخليك تتحكم بالكمبيوتر بالإشارة !!! .

  2. علوش Says:

    نصيحة مني، بعد الـ A4tech مافي.

    • بشر Says:

      أهلاااااا ً أخي علوش , والله بالنهاية اعتمدت عالجديدة لأنها شغالة نظامي + مناسبة للكف + كفالة سنة .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: