بإنتظار نتيجتي

السلام عليكم … بهذه الأوقات العصيبة أعيش حالة من القلق والحيرة , أربعة عشر ساعة تفصلني عن موعد نتائج الثانوية التي ستقدمها وزارة التربية على موقعها الرسمي فإما يتغير مستقبلي وتتغير حياتي دفعة واحدة وإما أعيش سنة ثالثة من الحقد والبغض تجاه كتب الدراسة فالبكلوريا في بلدنا تعد عامل حاسم في حياة الإنسان وهي المدخل الوحيد إلى الجامعة وتتغير الحياة 360 درجة , هذه الأربعة عشر ساعة ستكون صعبة علي مع أنني واثق من نفسي إلا أن سلالم التصحيح وأمور أخرى لاتدع لي مجال للثقة , كما أن موعد ظهور النتائج ومايصحبه من حالات مدمرة بالنسبة للإنسان هو صعب جدا ً فعند صدور النتائج مباشرة لاتشعر وتدري إلا بالهاتف يرن فالخبر الذي سيأتي إما ناجح وإما راسب (والعياذ بالله) لن أستطيع أن أكمل فأنا لست واعي لما سيحصل …. إدعو لي بالنجاح … وأسعد الله أيام حياتكم .

غدا ً الضغط على الإنترنت أعظمي وربما سيستمر ليومين حيث لن يستطيع الدخول على الإنترنت إلا من لديه صبر …. سأوافيكم بالنتيجة بإذن الله …. إدعو لي مرة ثانية .

تحديث : بحمد الله تعالى وبفضله نجحت وقد كتبت الخبر على تويتر

الأوسمة: , , , ,

14 تعليق to “بإنتظار نتيجتي”

  1. memeko26 Says:

    .
    .
    بالتوفيـــق =) . .
    ان شاء الله النتيجه مرضيـه . .

  2. لولة Says:

    موفق يارب ..

    انشالله خير .. وبتجيب أحلى نتيجة وبتبشرنا فيها وإنت فرحان 🙂

  3. وليد Says:

    بالتوفيق يا بشر …. و عسى أن يتغير مسار حياتك ( 180 ) درجة .. لأن الـ ( 360 ) درجة تعيدك لنفسة النقطة …
    توفيقاً لجميع المتقدمين و مفاضلات أسهل إن شاء الله …
    تحية

  4. SunSet Says:

    تمنياتي الخالصة لك بالتوفيق أنت وجميع الطلاب
    وأهم من النجاح.. المفاضلة لدخول الفرع الذي تريده في الجامعة

  5. firasoo Says:

    بالتوفيق
    ان شالله تجيك الأخبار بأفضل نتيجة تتمناها

  6. المدمر Says:

    عرض النتائج مشكور

  7. Louy Says:

    بالتوفيق (:

  8. نسمات الشام Says:

    أتمنى من الله أن يكون أسعد قلبك وقلب جميع الطلاب , وبصراحة هل البكلوريا جننت الطلاب وانا كنت واحد منهن , ورغم اني سأتخرج من الجامعة السنة المقبلة بإذن الله إلا انني اقول ان هم البكلوريا أكبر من هم الجامعة ” انشالله بكرا بتدخل جامعة وبتشوف كيف ” 😉

    بالتوفيق بشر 🙂

    • بشر Says:

      اللحمد لله نجحت وبمجموع متوسط 🙂 لكن رسوب بعض الأصدقاء والأقارب أحزنني جدا ً للأسف أصبحت الفرحة ناقصة

  9. طبشورة Says:

    إن شاء الله خير ، كيف طلعت النتيجة ؟؟

اترك رد

