أنا مبتسم :)

دائما ً مبتسم

نعم لا تستغرب أنا مبتسم دائما ً , أستيقظ في الصباح على أصوات الجيران المزعجين لتمتزج تلك الأصوات مع صيحات بائع الغاز الثائرة في هذا الحر القاتل وتشكل سيمفونية لا مثيل لها , أخرج من البيت عن طريق تلك الرياضة التي أصبحت عادة , إنها رياضة القفز العالي لكنها تختلف عن مثيلتها التي نراها على التلفاز , فهذا القفز يتم فوق الحفر والمياه التي تملئ الشارع , ثم أتابع وأتابع لأركب مع صاحب التكسي الذي يرمقني بنظراته الحقودة عندما يعرف أنني سوف أذهب إلى مكان قريب ولن يعمل العداد معه إلى بالتهديد .

إذا ً حان وقت التسجيل بالمفاضلة , أذهب إلى المكان المطلوب والمعتمد من قبل الوزارة وسأجد حتما ً الازدحام الشديد الذي يفوق ازدحام من يطلبون الخبز أو من يسددون فواتيرهم [وهذه هي سنة الكون] , ثم أدخل للتسجيل لأجد الموظف الكريم يستقبلني بكل رحابة صدر ويرحب بي وبأجداد أجدادي  , ثم بعد ذالك أسأله عن أحد الكليات الخاصة بالفرع (الأدبي) ليجيبني أن هذه للعلمي فقط , فعلا ً أنه موظف فهمان والذي عينه فهمان أكثر منه لأنه عرف من يختار بجدارة لهذه الوظيفة .

حان وقت العودة إلى البيت لأن لن يشفع  لي أحد في هذا الحر إلا براد الكولا , وصلت إلى البيت لأسرع جريا ً إلى ذالك المكيف العتيد [قطعة واحدة] طبعا ً هذا المكيف له صوت إذا اشتغل لن تسمع صوت القصف ولو كان أمام البيت , إذا ً لابد من الذهاب إلى الكمبيوتر وتمضية بعض الوقت لكن جاء وحش التقنين وأطفئ الكمبيوتر والمكيف وكل من معه , بدأ الحر يشتد والتقنين يطول ومازلت مبتسم .

لا تسألني لماذا أنا مبتسم فأنا أفكر أن أغير اسمي من بشر إلى باسم حتى إذا تزوجت سأتزوج فتاة تدعى بسمة , وسأغير تلك الوعكة التي أضعها بجانب إسمي من 😐 إلى 🙂 .

أنا فرح لأنني سوف أدخل فرع الجامعة الذي لا أحبه نعم وأنا فرح بهذا , لأن أجمل ما في الإنسان هو أن يدرس دراسة لا يطيقها , أجمل شيء هو أن يدخل الإنسان فرع في الجامعة مكرها ً والذي يحدد هذا الفرع ليس إنسان ينظر ويتكلم ويفعل بل مجرد برمجية إلكترونية تختار مستقبل هذا الإنسان المسكين الذي يؤلمه وجهه من كثرة الابتسام , والذي يزيد من الابتسام هو سماعك لخبر يقول أن أحد مغنيات العري كليب تواظب على الصلاة والصيام وقراءة القرآن … وتستمر في عملها لتعلن أنها سوف تطلق أغانيها المقرفة في شهر رمضان المبارك .

الأوسمة: , , , , , , , , , , ,

رد واحد to “أنا مبتسم :)”

  1. ღ ǍĻά ĔβЯẩђěṁ ღ Says:

    دووووم الابتسآمه 🙂

    رائع ماكتبته وخصوصا السطر الأخير 😦

اترك رد

