حالات إنسانية

الرجال هم المساكين يقعون فوق السكاكين 🙂

هي سنة كما هو الحال عند باقي السنن الكونية , معاملة النساء أو بالأحرى (الصبايا) غير , آخر ما شهدته هو منذ فترة وجيزة شلة صبايا في شارع لكن ما هو ورائهن لا يمكن وصفه بالمسيرة تستطيع أن تقول أن الشعب بأسره يمشي خلفهن والذين يمشون من جميع الطبقات كبار , صغار , متسولين , وشخصيات مرموقة والمظهر يدل على ذالك !

بالطبع معاملة جنس حواء تختلف تماما ً عن إبن آدم , فهن دائما ً يتمتعن بمعاملة خاصة (مدللات) , فقد ذهب إلى أحد المحلات المليئة بالأفلام وسألت صاحب المحل عن فيلم لروبرت دينيرو (ظنا ً مني أنه يتمتع بثقافة الأفلام) فقال لي (دور بين هالديفيديات) طبعا ً المحل مليء بالأفلام وإذا كان يتوجب علي أن أبحث عن فيلم سأحتاج إلى يوم كامل , وفوق كل ذالك صديقنا صاحب المحل متربع على عرشه خلف جهاز الكمبيوتر لا يحرك ناظريه .

قررت أن أتنازل عن فيلمي المنشود وأبحث عن فيلم يسلي الواحد وخلال وجودي في المحل دخلن عدد من صبايا بين الحلو والمهذب 😀 وإذ بصاحب المحل فز على رجليه وبدأ يرحب ويبحث عن الأفلام التي طلبتها الصبايا , والأضرب من ذالك بدأ يتجاوب معهن 100% .

للوهلة الأولى أخرجت موبايلي لأصور نفسي لأنني أحسست أني اختفيت من المحل وأنه لا أحد يستطيع أن يراني (كما في قبعة الإخفاء) وتأكدت أنني مازلت متواجدا ً إلا أن صاحب النظر غض نظره عن كل ما في المحل إلا الصبايا .

هي حالة كما باقي الحالات فمثلا ً عن سفرك إلى مدينة غير مدينتك وركب أحد التكاسي وتفوهت بكلمة (من لهجة مدينتك) على الفور السائق تعمل لديه السيالة العصبية وبسرعة عالية لتقول له أن هذا الركاب غريب عن المدينة , فتجده كالثعلب المخادع لا يشغل عداد السيارة ليربح أكثر وأكثر .

أيضا ً حالة يمكن أن توصف بأنها لاشعورية فعند دخولك الحمام لا أدري أي شيطان يوسوس في عقل الإنسان ليعمل لديه مشغل الميديا بلير ويبدأ في الغناء تحت (الدوش) مع عدد من النغمات .

هذه هي الحالات التي لاحظتها , هل لاحظت مثلها ؟

الأوسمة: , , , ,

5 تعليقات to “حالات إنسانية”

  1. yasmenaaaaa Says:

    تعرف شو والله انحرق قلبي علرجال عموما..مااساس التميز والي عم يميز الرجال..الجلاد والضحية بنفس الوقت..ابأيدي من زهور نقتل ونقل أمين..

  2. Kenan Alqurhaly Says:

    بتعرف ليش؟
    فيه دراسة انكليزية بتقول أنو النساء بيموتوا بالرجل المهذب فهذا نوع من التهذيب اللاشعوري لجذبهن لاشعوريا وثانيا بسبب الكبت فوق البنفسجي الذي نتمتع به ثم أنه أفضل أن لا يعتني رجل بي لأنني وكما الآخرين سابدأ بالشك والشك مفتاح الفرج بتعرف

  3. 6folat_7lm Says:

    امم ، حسناً لنقُل إنّي شهدتها جميعا !
    أمّا القصّة اللي في المَحل هذا يعتمِد على مظهر الصّبايا وتجاوبهن مع صاحِب المحل
    يعني لو ثقلت ودارت وشها ع الأغلب رح يطنّش ويرتاح بمقعدو

    //

    وبِما إنّي عراقيّة مقيمة بالشّام لنقل إن حادثة التّكاسي مألوفة جدّاً
    وهذا السّبب يلي خلّاني أتعلّم اللّهجة السّوريّة وأتقنها ، ونشوف مين يضحك على مين :mrgreen:

    على فكرة .. نظام الليديز فيرست انقرض بموت الليدي ديانا
    صار كلّو ايكوال : /

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: