أيام الفنون الجميلة !

كنت قد سجلت في دورة على الرسم للتقدم لإمتحان كلية الفنون الجميلة لكن للأسف لم أنجح فيها رغم أنني متأكد بأن حتى من نجح لم يدخلها لأنه من المعروف بأن من (لديه واسطة) هو وحده من يستطيع أن يسجل فيها في ما عدى ذلك عليك نسيانه , جميع الرسومات قمت برسمها بتعاون كبير مع الأستاذ , والتضليل بيدي طبعا ً

الأوسمة: , , , , , , , ,

11 تعليق to “أيام الفنون الجميلة !”

  1. TarepSH Says:

    سؤال … هذا رسمك ؟؟

    • بشر Says:

      يعني فيك تقول رسمي ومو رسمي , بنرسم مثلا ً الدائرة بعدين بيشوفها الأستاذ ويصححها بعدين برسم العينتين ويشوفها الأستاذ ويصححها وهيك … الخ

  2. jafra Says:

    لأ ولو
    انا قدمت ونجحت وماكان عندي واسطة
    بس كانت رغبة اولى اعلام وفتت اعلام
    تعا لهون بعدين فينوس ماشي حالها بس هاد شو كان اسمو بالمرة مو زابط
    والايد كمان … خليك صريح شوي

    • بشر Says:

      رح تخليني إحسدك بكل مرة , يعني لا إعلام يطلعلي , ولا فنون جميلة بتطلعي , يمكن إيامك غير إيامي , أو يمكن الكلية بدمشق تختلف عن الكلية بحلب , ويلي سجل ع المسابقة عددهن يزيد عن الـ 6000 .
      انا صريح وكتبت أنو أغلب الرسمات تعاونا فيها أنا والأستاذ يعني فيكي تقولي واضحة أخطائي بالجرة … نيالك 😉

  3. Kenan Alqurhaly Says:

    شبها السياحة يعني؟ بتضل تشكي وتبكي وأنت بدك تقش أموال السياح الخلجيين بالمستقبل
    واذا بدنا نجي ع الأصل بلا فنون بلا جميلة بلا سياحة المهم عندك جوا راسك كيفك أنت؟

    • بشر Says:

      يحرق أخت السياحة , هلق لو عندك رغبة ما بدك تسعى وراها ؟ انا رغبتي الفنون الجميلة – الإعلام – البطيخ المبسمر … بس السياحة لأ مجبرين عليها !

  4. Kenan Alqurhaly Says:

    معناتا الله يكون معك في محنتك السياحية

  5. مــازن Says:

    حلو كتير 🙂

  6. jafra Says:

    شو ايامي غير ايامك انا قبلك بسنة بس
    بعدين بحلب 6000 بالشام عشرين الف هههههه

  7. 1116747 Says:

    مرحبا
    لما قرأت كلام ضايقت
    لأنو هل السنة رح قدم للكلية
    يعني يوم الاحد رح روح قدم الفحص و ما معي واسطة
    بس فلي الاستاذ أنو رسمي كتير منيح و مجموعي و ما بحتاج لواسطة
    ما بعرف رح أتوكل على الله
    دعولي

اترك رد

