3 تطبيقات مميزة لأندرويد لإلتقاط صور إحترافية !

Nikon Coolpix L110

من أفضل ما يقدمه نظام أندرويد هو إمكانية تثبيت برامج لالتقاط صور احترافية بواسطة كاميرا الموبايل العادية , اليوم سأشرح تجربتي مع ثلاثة تطبيقات مميزة لالتقاط صور , تغنيك عن تعديلها في الفوتوشوب أو إضافة الفلاتر لها , لكن بالوقت نفسه متحمس لأرى تطبيق instgram على هواتف الأندرويد لأنه مميز جدا ً (شاهد مجموعة instgram على فليكر) .

التطبيق الأول : Camera360 :

من التطبيقات الغنية جدا ً , يمتلك عدد من المؤثرات الجميلة والتي تضفي على صورك طابعا ً خاصا ً بالإضافة إلى إمكانية المشاركة من التطبيق نفسه , توجد فيه أيضا ً قائمة وفيرة من الخيارات التي تسمح لك بتحديد دقة الصورة , جعل الفلاش أوتوماتيكي , عرض الصورة مباشرة بعد التقاطها , الذهاب مباشرة إلى ألبوم الصور , التحقق من التحديثات من داخل التطبيق نفسه , التقاط الصورة بمجرد الضغط على الشاشة , التحكم بمستوى الـ ISO , إمكانية الحفظ التلقائي للصورة بعد التقاطها , إمكانية حفظ الصورة الأصلية “بدون التأثير” , إمكانية اختيار دقة الصورة (super high quality) … ومميزات أخرى سوف تكتشفها تدريجيا ً بعد استخدامك للتطبيق , من المؤثرات التي تتواجد في التطبيق , التطبيق في الماركت تم تقييمه بـ 4 نجوم ونصف , أعطيه 5 هنالك نسخة منه مدفوعة و أخرى مجانية – رابط الماركت .

التطبيق الثاني : Retro Camera :

تطبيق اكتشفته بالصدفة خلال عملية البحبشة في الماركت , قمت بتجربته وأعجبني وهو قريب إلى حد ما من instgram يمتلك التطبيق ميزة cameras أو التغيير بين الكاميرات الموجودة فيه , فمثلا ً بعد اختيار “xolaroid 2000” سترى تأثير الصورة الفورية المُحاطة بالإطار الأبيض , هذا بالإضافة إلى باقي الكاميرات التي كل منها لها مؤثر , التطبيق هنالك نسخة منه مدفوعة وأخرى مجانية , فيه خيارات جميلة أيضا ً ستكتشفها تدريجيا ً في الماركت أخذ تصنيف 4 نجوم وأنا أعطيه 3,5 – رابط الماركت .

التطبيق الثالث : FX Camera :

تطبيق متواضع جدا ً والمؤثرات فيه قليلة (5 فقط), الغريب أنني لم ألاحظ إمكانية زيادة دقة الصور ومع ذلك فقد نال تصنيف 4,5 من النجوم !!! , لا أعطيه سو نجمتين – رابط الماركت .

الآن مع تجربتي مع التطبيقات الثلاث وهذه هي النتائج :

بواسطة Camera360 :

C360_2011-05-30 04-00-08

C360_2011-05-11 18-19-03

mobile phone ‫4‫‬.jpg‬

المزيد من الصور هنا تحت كل صورة مكتوب البرنامج المستخدم فيها , مع الملاحظة صورة كاميرا النايكون ملتقطة بواسطة تطبيق أندرويد لم أذكره في التدوينة يدعى littlephoto , التطبيق غبي بعملية الحفظ لكنه مميز من ناحية عدد المؤثرات , قوائمه مرتبة بشكل معقد لذلك إبتعدت عن ذكره .

الأوسمة: , , , , , , , , , , ,

3 تعليقات to “3 تطبيقات مميزة لأندرويد لإلتقاط صور إحترافية !”

  1. أبو عبد الرحمن 202 Says:

    شكرا لاستعراض البرامج الذكية وأيضاً الغبية في التقاط الصور

    و بسيرة الموضوع لدي سؤال :

    هل يوجد برنامج للكاميرا , لا يصدر صوتاً عند الإلتقاط ؟؟؟

    • Beshr Says:

      عفوا ً 🙂 , Camera360 يوفر خيار إلغاء الصوت , من بين الخيارات هنالك خيار كاميرا عادية (normal) عند إختياره ستجد زر مسنن يعرض لك أدوات من بينها (التركيز التلقائي , فلاش , وصوت الكاميرا)

  2. android Says:

    android…

    […]3 تطبيقات مميزة لأندرويد لإلتقاط صور إحترافية ! « بشر[…]…

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s