أفلام العطلة

Movie Night Party Game

ربما لا يوجد تصنيف يسمى “أفلام العطلة” لكن استطيع التنبؤ بأن MBC2 تختار الأفلام الهادئة لأيام الجمعة والتي تبتعد عن الأكشن والحركة والمؤثرات , أفلام تصلح مشاهدتها في الجو الغائم أو البارد مع كأس شاي دافئ جانب المدفأة 😉

1. The Holiday : تتبادل كل من آيرس [كيت ونسليت] التي تسكن في قرية قريبة من لندن , تتبادل السكن مع آماندا [كاميرون دياز] التي تسكن في لوس آنجلوس , هادفتين من ذلك لخرق الملل الذي كسو على حياتيهما كل ذلك يحدث ويترتب عبر الإنترنت , الفيلم تحت تصنيف الرومانس والكوميديا .

2. If Only : يتنبئ آين في منامه بأن صديقته سمانثا [جينفير هيويت] تموت بحادث سيارة محددا ً الزمان والمكان , وللفيلم علاماته مثل تحطم ساعة يد آين واتساخ قميص صديقته بالقهوة وعدد من العلامات التي ستلاحظها خلال مشاهدتك للفيلم , يقلب آين أحداث الفيلم مضحي بنفسه في سبيل أن تعيش صديقته سمانثا الذي عشقها إلى نهاية حياته , الفيلم من أجمل أفلام الرومانس .

3. The Smurfs : لا مانع من الأنيميشن مع السنافر 2011 , إلا أنني لاحظت أن هنالك تراجع في مستوى التصوير السنفوري للفيلم , القصة شبه جامدة وتفتقر للكوميديا جدا ً ! الأمر الذي يفسر تقييم 4,9 على IMDb .

4. Just Friends : يعيش كريس في مدينته الذ تحول فيها إلى أضحوكة وتنر إليه الناس نظرة الشاب السمين والفاشل , ومع حبه لجيمي التي تعتبره كأخ لها يقرر ترك المدينة ليذهب ويعمل في مجال إنتاج الألبومات الموسيقية بعد عدة سنوات تعيده الصدفة للمدينة ويلتقي بأصدقاءه لكن مع إختلاف في الشكل وطبيعة حياة كل منهم .

5. Love And Other Drugs : قصة مندوب مبيعات يعشق أحد الفتيات التي يكتشف فيما بعد بأنها مصابة بداء باركنسون الذي تتطور مراحله عبر فترات من العمر , مع ذلك يسعى للزواج بها .

6. P.s I love you : يتوفى زوج هولي [هيلاري سوانك] ويترك لها عدة رسائل تصلها على فترات خلال عام واحد , كل ذلك هدفه أن يخرج من حياتها بعد موته رويدا ً رويدا ً , ويختم كل رسالة بملاحة “أنا أحبك” التي هي َ عنوان الفيلم P.s i love you .

هذا بعض من أفلام العطلة التي شاهدتها منذ بداية العيد وحتى الآن صحيح أنها قديمة لكنها تنفع … ما رأيك ؟

الأوسمة: , ,

2 تعليقان to “أفلام العطلة”

  1. سأُصبِحُ يوْماً ما أُريِد Says:

    MBC2
    نادر ماتجيب فلم جديد
    بالعاده تعيد افلامها مليون مره مثل bad boy
    وش كثر عادووه مللونا منه
    بس هالمره أشوف أسماء جديده عليها
    طافتني …
    ان شاء الله الجمعه الجاي مايطوفني شي:)

  2. TarepSH Says:

    يا زلمة خلونا نتابع افلامون كل يوم جمعة مشان نربح أيباد … قام ما ربحنا شي ..! 🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: