Camera360 !

يعجبني التصوير الفوتوغرافي باستخدام كاميرا الموبايل , فالهاتف المحمول وفر علينا إمكانية حمل كاميرا للحظات السريعة التي قلما تحتاج التصوير فيها (حادثة مثلا ً) !

اليوم لست بمعرض الحديث عن ذلك بل عن تطبيق لهواتف أندرويد يعطي تأثيرات على الصور مع أني من محبي الصور الخامة أو التي تأتي كما هي دون تأثير إلا أنني لا أستطيع أن أخفي إعجابي بما يفعله هذا التطبيق , الذي جعلني ألتقط صور تافهة لأجعل منها ربما لوحة فنية !

أغلب تطبيقات التصوير تدعم IOS حتى الآن وهي جميلة جدا ً إذ كلما أكتشف تطبيق لكلا النظامين , أذهب لتصفح مجموعته في فليكر واكتشف الصور المذهلة !

مازلت حتى الآن أنتظر تطبيق Instagram بحماس شديد خصوصا ً لما أشاهده ممن يرفعون الصور , تطبيق وعد المطورون الذين يقفون خلفه بإصدار نسخة خاصة لأجهزة أندرويد لكن حتى الآن .. ع الوعد ياكمون 😉 !

Camaer360 تطبيق صيني بالأصل كما يظهر من موقع المطور , يوجد له نسختين مدفوعة ونظامية , ويوجد به تأثيرات رائعة كما قلت لدرجة انك ستلتقط صور تافهة وتجعل منها لوحة فنية , تأتي النسخة الأخير من Camer360 دون تأثير B&w Visual Storm للأسف ربما اكتشف القائمون على البرنامج بأن هذا التأثير يعجب الملايين لذلك حذوفه من النسخة المجانية في الإصدار الأخير ووضعوه في النسخة المدفوعة , الأمر الذي جعلني أعود إلى النسخة 1.8.5 [أنصح بها بشدة – apk رابط مباشر ] .

أي تطبيق تصوير فوتوغرافي تود ان تستخدمه في التقاطك للصور بشكل يومي أنصح بالبحث عن مجموعة له على فليكر لأن من شأن ذلك تعريفك بمؤثراته وإمكانياته علاوة على ذلك تستكشف مدى إقبال المستخدمين عليه , هذا بالنسبة لفليكر , أم تمبلر فيعطيك صور من حياة الناس اليومية ملتقطة بتلك التطبيقات على سبيل المثال شاهد مجموعة Camera360 على فليكر أو تصفح وسمه على تمبلر

الأوسمة: , , ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: