لماذا تلجأ الشركات لفيديوهات ترويجية كرتونية ؟

هل تسألت يوما ً ما عن سبب لجوء الشركات لصناعة فيديوهات كرتونية أشبه بأفلام الكرتون التي يتابعها الأطفال ؟ مع أن “أغلب” هذه الشركات تمتلك موارد وإمكانيات ضخمة لتنتج أفلاما ً سينمائية بحد ذاتها لماذا إذا ً لم تلجأ لذلك ؟

الجواب ليس صعبا ً لأن هكذا فيديوهات ستدخل الفكرة إلى عقل المتابع بطريقة بسيطة جدا ً تشعره بأن الخدمة أو المنتج الذي تروج عنه غير معقد أو غير صعب بالنسبة له , بالطبع ليس الأمر مشروطا ً بالكرتون , واقعيا ً يمكن تطبيق تلك الأفكار كما تفعل Google في أغلب فيديوهاتها !

الصورة السابقة مأخوذة من فيديوإعلانات حسوب” , حسوب هي شركة جديدة على العالم العربي تهتم بتطوير الويب وإثراء المحتوى العربي و الخدمة الإعلانية هي أبرز الخدمات – حاليا ً – هنالك أمثلة أخرى تتحدث عن بساطة المنتج هنا (12) على يوتيوب .

الأوسمة: , , , , , , , ,

رد واحد to “لماذا تلجأ الشركات لفيديوهات ترويجية كرتونية ؟”

  1. mhabash Says:

    هي الفكرة ان تبسيط عرض اي رسالة تريدها الشركة بيخليها تركز تماما على موضوع معين بدون ماتشوش عليه مؤثرات التصوير وغيره
    مثلا غوغل بالمثالين تبعك بتريد تركز على البساطة والسهولة لما تستخدم غوغل بلاي، بالمقابل التعقيد والصعوبة بالحالة التقليدية .. فالطريقة المتبعة ان وضعت الحالتين بمختبر فينك تسهل وتصعب .. ايهما تختار؟ هيك حفزت العقل اللاوعي

    وملحوظة ع جنب، اختيار الانيمايشن مو يعني انه ارخص، بالعكس هي الافلام تكلف اكتر من تصوير افلام واقعية ببشر

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: