تدوينة سريعة من WordPress حتى لاتضيع الفكرة !

إن كنت مدونا ً متمرسا ً كم مرة خطر على بالك فكرة وددت نشرها في مدونتك بسرعة وقبل أن تذهب الفكرة من دماغك ؟ أعتقد أن مرات كثيرة تمر بهذا الموقف لذلك ووردبريس وبكل ذكاء وفر ذلك عبر شريط أدواته العلوي .

بكل بساطة “إن كنت مسجلا ً الدخول” ستجد في الشريط على اليسار كما في الصورة زر “تدوينة جديدة” هذا الزر سيُظهر لك محرر التدوينات للمباشرة في كتابة تدوينتك بسرعة , لكن أكثر ماهو مزعج في هذا المحرر هو أنه لايوفر الحفظ كمسودة , بل للنشر فورا ً فإن كنت من الذين لايودون التعديل على التدوينة بشكل كبير فأعتقد أن هذه الطريقة ستناسبك .

حتما ً ستوفر هذه الطريقة عليك الوقت بدلا ً من أن تقوم بالدخول إلى لوحة التحكم لإنشاء تدوينة جديدة , أو بدلا ً من وضع مؤشر الفأرة على الشريط العلوي للوصول إلى إضافة تدوينة جديدة , هنا أنقر , أكتب , وانشر 🙂 .

الأوسمة: , , , , , , ,

4 تعليقات to “تدوينة سريعة من WordPress حتى لاتضيع الفكرة !”

  1. لؤي Says:

    أنا عندي زر حفظ كمسودة… مدعوم هاهاها 😛

  2. we all arab Says:

    كلام جميل
    شكرا لك على المعلومات القيمه

اترك رد

