البول لتوليد الكهرباء

بعد قراءة مقالة بعنوان توليد الكهرباء بالبول لم يسعني سوى أن أوجه تحية شكر إلى الطالبات النيجيريات اللاتي توصلن إلى هذا الاختراع العظيم والذي بسببه (إن توفر) سيقضي شعبنا العظيم وقته بسرور ورضاء من خلال إخراج الفضلات فوق هذا الإختراع والتمتع بالكهرباء , الاختراع الذي سيخدم البشرية من ناحيتين :

1- من الناحية الأولى لن يكون هنالك تلوث بيئي ولن تتوجه الفضلات البشرية (البول) إلى الأنهار فبهذه الحالة على أي شخص محصور أن يتوجه إلى المولد ويبول في المكان المخصص وسوف تتحول فضلاته إلى كهرباء ! أي إن كنت صاحب مقهى مثلا ً وكانت الكهرباء مقطوعة في حيّك تستطيع الطلب من الزبائن البول في الخزان الخاص بالمولد بدلا ً من التوجه إلى الحمامات .

2- من الناحية الثاني إن كنت بحاجة للكهرباء ماعليك سوى جمع العائلة حول المولد والطلب من كل شخص التبول فيه لكي تولد الكهرباء وبذلك تستطيع مثلا ً إنارة البيت أو تشغيل الراوتر أو المايكرويف أو الشواية (الكباسة) .. وكل ذلك بفضل البول !

بعد طرح وجهة النظر السابقة على عدد من الأصدقاء إختلفت الآراء وكان من معضمها أن أحد الأصدقاء يفضل إنقطاع الكهرباء لأن التبول بكثرة قد يضر بصحته , رأي آخر يفضل قطع الكهرباء أيضا ً نظرا ً لأن المولد بحاجة للبول وصديقي ليس عنده إستعداد للتبول أكثر من 5 مرات في الساعة , كما أن هنالك عدد ممن رفضوا استخدام هكذا ميزة لنظرا ً لنشغالهم بأمور زوجية خاصة تفرض عليهم عدم استخدام المولد .

الأوسمة: , , ,

2 تعليقان to “البول لتوليد الكهرباء”

  1. لؤي Says:

    خود إذا بتوصل لعنا 😛
    ضحكني هاد التاني xD

    • Beshr Says:

      مادام تهريب كلو بيصل 😛
      لضرورات أمنية بتحفظ على أسم الطالبات النيجيريات الحبابات
      بس لو أعرف مدارسهن كنت طبقتهن 😛

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: