مجلة “empirical” الأمريكية تنشر أحد صوري !

Aleppo - Khan Al-Shouneh

قبل عامين ونيف عندما اشتريت كاميرتي لم يكن معي مال يكفي لكاميرا إحترافية أو “نصف إحترافية” أو (كاميرا بمواصفات أنا أريدها) لذلك كنت مجبورا ً بخيار واحد أمامي Nikon Coolpix L110 , كما أنني لم أكن أعلم أن أحد المجلات سوف تقوم باستخدام صورتي بمحتوى مقالاتها أيضا ً ! أنا فخور بذلك كون صورتي موجودة في مجلة empirical في موضوع يتحدث عن الوضع العربي الراهن وعن سورية وعن حلب وخان الشونة والأسواق القديمة .

إن كنت تريد استكشاف الموضوع الذي نُشرت به الصورة تستطيع تحميله كـ PDF من هنا , أو قم بمشاركتها إذا لم تشاركها فاعلم أن الشيطان قد منعك 🙂 .

 

الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

6 تعليقات to “مجلة “empirical” الأمريكية تنشر أحد صوري !”

  1. لؤي Says:

    كيف عرفت انو انتشرت؟

  2. Fadi Hallisso Says:

    شقد دفعولك عليا قر واعترف 🙂 وانشا الله صحتين.

    • Beshr Says:

      أكثر سؤال إنسألتو هذا السؤال .. مادفعولك شي ؟ 🙂
      للأسف مادفعوا اكتفو بالشكر لتوفيرها لهم :-/

اترك رد

