أفلام تصلح للمشاهدة من جديد

re-watch-movies-post

إن كنت ممن لا يحبون مشاهدة الأفلام مجددا ً فقد تتبدد هذه الفكرة لديك مع عدم توفر شيء يسليك ومع عدم القدرة على الحصول أفلام جديدة أو وسائل تسلية فساعتها من المفضل أن تشاهد ما يحتويه هاردك الخاص 🙂 سأشارك تجربتي شخصيا ً مع أفلام شاهدتها لأكثر من مرة , طبعا ً لست هنا بصدد شرح قصة الفيلم إنما الأسباب التي تدفع لمشاهدته .

The Avangers / المنتقمون : مع تحضير قبل أكثر من سنة ومع عدد من الأفلام المستقلة لكل بطل في الفيلم يأتي فيلم المنتقمون بمغامرة طويلة ليجمع الأبطال الخارقين من مختلف المهارات , فإلى جانب تسلية أفلام Iron man يلعب توني ستارك الدور الأبرز في الفيلم عبر مغامرة شيقة على مدى ساعتين تجعل من المحتم أن تعيد مشاهدة الفيلم بعد فترة طويلة من مشاهدته المرة الأولى [يفضل مشاهدته بدقة عالية Blue-Ray] إن أمكن .

Johnny English Reborn: إن كنت وحيدا ً , ليس لديك مايسليك أو يثيرك قليلا ً فلربما يقوم العميل جوني بإضحاكك بغباءه المفرط , هذا النوع من الأفلام مشاهدته جميلة مع الأصدقاء لتضحك على ضحكاتهم .

argo : بالطبع فيلم فاز بجائزة الأوسكار من الممتع متابعته بعد فترة طويلة على المرة الأولى التي تابعته بها , خصوصا ً لما يحمله من تشويق كبير يتركز في الدقائق الأخيرة منه .

Taken : في الجزء الثاني شعرت بأن مهمة الفيلم هي الترويج للسياحة في تركيا لا أكثر ولا أقل , لم يحوي الحماسة التي تشد لمتابعته , لذلك أعتقد أن الجزء الأول تفوق بكثير على الثاني , ومن الممتع متابعته إن كنت نسيت أحداثه .

The Hangover "1" , 2009 : مع أن الجزء الثاني ارتكز على نفس القصة التي اتبعها الجزء الأول , وإلى جانب أن الجزء الثالث (الأخير) جاء مخيب للآمال بفقدانه للكوميديا وعنصر الضحك , يبقى الخيار المفضل لمحبي سلسلة "هانغوفر" هو الجزء الأول .

هل في جعبتك أفلام شاهدتها أكثر من مرة وتود مشاهدتها من جديد , أخبرني بذلك ! .

الأوسمة: , , , ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: