الذين يسوقون لك بالمجان!

Turkish

لديك شركة طيران، يسمع بها الناس، ثم يجربوها، ثم تعجبهم الخدمة نظراً لأنهم سمعوا بهذه الشركة ثم شاهدوا خدمتها الجيدة بشكل فعلي، هؤلاء الناس بعضهم يمتلك حساباً على إنستغرام، وآخر على فيسبوك، ومنهم من يهوى التصوير فيمتلك حساباً على فليكر..

تعجبهم الشركة فيقومون بتصوير التذكرة، الطائرة قبل الإقلاع، جناح الطائرة وهي في الجو، جناح الطائرة بجانب الغيوم ويظهر عليه شعار الشركة، الوجبة التي تقدمها الشركة أثناء الطيران، كل هذا سيلتقطون له صور وينشروه باسم الشركة.. هذا جمهور سيسوق لك بالمجان.

بعيداً عن شركات الطيران، لديك مؤتمر، شعار براق وهوية بصرية لها رسالة تجعل من الحاضرين يتذكرونها بعد المؤتمر، ألوان مميزة، وهاشتاغ، ومتحدثين يسمعون الناس مايحبون.. الحاضرون سيخرجون هواتفهم ثم يقومون بالنشر حول مايحدث في هذا المؤتمر مصحوباً بالهاشتاغ المعتمد.. صور من المؤتمر، كلمات المتحدثين، وفيديوهات.. كل هذا سيسوقه الجمهور الحاضر.

محل للقهوة، ربما يكون مميز قليلاً، يكتب أسماء زبائنه على كؤوس القهوة، أو يتفنن في شكل القهوة، أو ربما يتفنن في زينة ترافق القهوة، شعار بسيط وجذاب أو مميز، ألوان من السهل تذكرها، يصور الزبائن كؤوس القهوة باستمرار، ثم يقومون بمشاركة الصور عبر شبكاتهم الإجتماعية.

الأوسمة: , , , ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: