الخرط الطبيعي

الخرط أونلاين

لا بد أن الخرط أصبح شيء عادي وطبيعي جدا ً في هذه الحياة ، لا وبل صار من سماتها وله محترفين ومعاهد تُدرب على الخرط ، فمثلا هناك من ولد على هذه الدنيا خراط وهنالك من إحترف الخرط منذ نعومة أظفاره وهنالك أيضا من تأخر فأصبح يخرط في مرحلة المراهقة وريعان الشباب .

أما أنواع الخرط كثير وهي بحاجة إلى تدوينة منفصلة لشرح ذلك فسأكتفي بتعدادها فعلى سبيل المثال لا الحصر (لا أعرف أي نوع من الحصر) هنالك نوع (الخرط الفطري) وصاحبه عندما يخرط لا يتغير شيء في وجهه فيوحي لك بأن حديثه طبيعي جدا وأن الأمور قد حدثت بالفعل ، و هنالك الخرط الأبوي كأن يخرط الزوج على زوجته ويقول لها أنه مسافر بينما هو غارق في العسل مع زوجته الثانية , أو أن يقول لولده اشتريت لك دراجة وستأتيك بعد الفحص .

هنالك أيضا نوع قوي من الخرط يتبعه أصحاب المحلات التجارية يسمى (الخرط التجاري) كأن يبتسم لك صاحب المحل ويقول لك أن هذه البضاعة أصلية وتركية ومكفولة وعلى ضمانته وربما يعطيك قطعة من شواربه ملصقة مع الحذاء بشريط لاصق يُكتب عليه عرض خاص لكي يكفل لك هذا الحذاء الجلدي لكنك ستتفاجئ حتما بأن كل ذالك كان خرط بخرط .

بينما هنالك نوع من الخرط أصبح من روتين الحياة كأن تخرط على الجميع مثلا أعرف أحد الخراطين (معرفة بعيدة) يتفنن بخرطه فيستطيع أن يقنعك بأن الماء له لون وطعم ورائحة فعندما يأتي ستجد الحارة فارغة وذلك بسبب عدم قدرة الناس على تحمل خرطه الخرافي حتى أنني صرت أشك أن التكاسي نفسها لن تقف له .

أعرف أحد الصيدلانيين الذين خرطوا على الزبائن الكرام , حيث قدُم إليه أحد الشيوخ (رجل كبير) طالبا ً ظرف فياغرا (مقوي جنسي) , وقد استغل الصيدلاني ضعف الرجل المسكين فأعطاه ظرف سيتامول (مسكن آلام) وبهذا قد خرط على الرجل وخالف اليمين الذي حلفه وقت التخرج .

الأوسمة: , , , , , ,

16 تعليق to “الخرط الطبيعي”

  1. سيدة الزرقة Says:

    هاد خرط طبيعي أبيض..وبدون تفاصيل..

  2. jafra Says:

    ليش حاسستك عم تخرط

  3. jafra Says:

    لأ…. هو شعوري
    ومقصود منه الحركشة هههه
    قولك بعرفك انا ؟؟

  4. وليد Says:

    كلوا بكفة … و الخرط ( الرسمي ) بكفة … لكن دبلوماستيك المعهودة جعلتك { تنطشه } ..

  5. Kenan Alqurhaly Says:

    خرط طبيعي؟ لسا فيه شي طبيعي يا بشر؟
    عموما طبيعي أنك تكشف الخريطين الاصطناعيين لأنك طبيعي مية بالمية ع كفالتي : )

  6. Rima Says:

    انا حاسه انو الخرط التجاري كتير عم يمر علي عم عاني منو 😀

  7. SomeOne Says:

    هل تباع الفياكرا في ظروف؟ وهل شكلها كشكل حبوب السيتامول ؟
    ما قتنعت بهالخرطة 😛

    • بشر Says:

      هلا SomeOne الزلمة يلي انضحك عليه بشغلة الفياغرا زلمة كبير وشبه خرفان هذا إذا ماكان خرفان مزبوط

  8. مستر بلال Says:

    يقول نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم : ويلٌ للذي يحدِّثُ بالحديثِ ليُضحكَ بهِ القومَ فيكذِبُ ويلٌ لهُ ويلٌ لهُ .
    ويل : وادي في جهنم

    • بشر Says:

      ويل له مليار مرة , مستر بلال نحن نعيش في واقع مازلنا نكتشف به أشياء كثيرة لم نكن نتخيلها , لم نكن نتخيل أن تمشي الناس عراة في مدن مخصصة لذالك أو أن يتزوج الأخ أخته أو الأب بنته , أعرف أن ويل هو وادي في جهنم منذ صغري , وأعرف أن جهنم نفسها تستغيث منه

  9. uramium Says:

    كل الشعراء بيخرطوا ، كل السياسيين بيخرطوا (مثل ما تفضل أحد المعلقين) ، حتى العشاق ، الفكرة أنو الخرط مرتبط أحياناً بالشكل اللي عم تشوف فيه الدنيا : العاشق اللي عم يقول للمعشوقة تبعته : أنتي بقلبي هي يعني ماشي حالها ، ونزار وقت قال أنا أقدم عاصمة للحزن وجرحي نقش فرعوني .. كمان ماشي الحال ، بس مثلاً : أنا ما دخلني بارتفاع أسعار البندورة ، روحوا شوفوا الدردري ، أو كمان مقولة : المحروقات عم تثقل كاهلنا (انتبه على الـ نا لانو من جيبة أبوه) وعم نفكر نرفع الدعم عنها لصالح وزارة التربية؟ أو حتى إحصاء البطالة والأيدز وعمالة الأطفال والتحرش الجنسي كلهم خمسميات عالماشي : هي خرطات بتلعب بالضغط الشرياني ، مو بترفعه انتبه .. بتلعب فيه لعب

    تحياتي ألك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: